أنشئ قصة

أنشئ قصة

«آخر قصّة» منصة إعلامية فلسطينية مستقلة، تهتم بإنتاج صحافة العمق، وتركز في تغطياتها على المُهمشين بما فيهم النساء، والأشخاص ذوي الإعاقة والشباب والأطفال وكبار السنّ. وبما أنَّ «آخر قصّة» تقف على مسافة واحدة من جميع الأطراف، ولا تنحاز سوى للحقوق المدنية والعدالة الاجتماعية، وضدّ العنصرية والطائفية والعنف والتحريض عليه، وخطاب الكراهية، فهي تسمح لجمهور القراء من كلا الجنسين، وبخاصّة المهمشين بالمساهمة في طرح قصصهم والإسهام في إنتاجها، وتقدم لجميع المساهمين/ات الدعم الفني والتحريري والقانوني اللازم.

إلى جانب ذلك، فإنّ منصّة «آخر قصّة» انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية، تُتيح للفئات المجتمعية المهمشة مساحةً للإبلاغ عن مختلف القضايا المهمة والحساسة التي يعانون منها، سواء الإبلاغ عن الفساد، أو الحرمان من الحقوق، أو التعرض للعنف وبخاصّة فئة النساء، إذ تعمل على مساعدتهم عبر شركائها المحليين من مؤسسات المجتمع المدني، لا سيما القانونية والتي تُعنى بقضايا النساء.

وفي هذا السياق، فإن «آخر قصّة» تتيح لكم هذه المساحة التي تُراعي معايير السرية الكاملة والكتمان، من أجل الوصول إلى بيئة آمنة تتحقق فيها العدالة الاجتماعية.

يمكنكم التواصل معنا عبر الوسائل الإلكترونية التالية: 

admin@laststory.net    lastory.p@gmail.com  

واتساب 00970599793331   تيلجرام 00970599793331