بعد تطوير مشروعها... "أبرار" تصنع المقبلات الرمضانية بمساعدة أخريات

بعد تطوير مشروعها... "أبرار" تصنع المقبلات الرمضانية بمساعدة أخريات

كخلية نحل، نعمل خلال شهر رمضان على إعداد وتجهيز أصناف من المقبلات في ظل الإقبال الشديد على طلبها من الزبائن، مثل الكبة والحلويات المختلفة وكيك السكر.

أنا أبرار الرنتيسي، صاحبة مصنع فليفر كيك بمدينة غزة، أعمل بمساعدة أكثر من عشر سيدات داخل المصنع، ويتزايد عددنا في المواسم التي ترتفع فيها نسبة البيع، على الكبة والتمور المطلية بالشوكولاتة.

بدأت مشروعي في صناعة المقبلات من المنزل قبل سنوات، واستطعت تسويق منتجاتي عن طريق الانترنت، حتى تمكنت من افتتاح المصنع، وإنتاج المعجنات والشوكولاتة.

تماشياً مع الشهر الفضيل، وبعد الكثير من التفكير في تقديم منتجاتنا بطريق مميزة، ابتكرنا "مجموعة رمضان" المغلفة بطريقة جديدة وملفتة، وتحتوي على عدة أصناف من منتجاتنا في المصنع.

بسب الأوضاع الاقتصادية الراهنة، حرصنا على أن تكون الأسعار بمتناول الجميع، بحيث تبدأ من 2 شيكل، على الرغم من ارتفاع المواد الأساسية مثل: الدقيق والسكر والزيت، بالإضافة إلى ارتفاع سعر الغاز.

ونقدم خدمة توصيل من المصنع إلى المنازل بهدف تحفيز الزبائن على الشراء من كافة أنحاء قطاع غزة، آملة إلى افتتاح مكان مخصص لاستقبال الزبائن بالقرب من المصنع في القريب.