آخر قصة تحصل على جائزة المركز الأول للمشاريع الإعلامية الناشئة

آخر قصة تحصل على جائزة المركز الأول للمشاريع الإعلامية الناشئة

منحت شبكة الصحفيين الدوليين (IJNet)، منصة آخر قصّة - last story (المركز الأول) من بين ثمانية مشاريع إعلامية ملتحقة بمركز توجيه المبادرات الإعلامية الناشئة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا في نسخته الثامنة 2022.

والتحقت منصة آخر قصة بالبرنامج منتصف العام 2021 حيث نافست على مراحله الثلاث والتي تقدم لها أكثر من 200 مشروع إعلامي، وبعد رحلة استمرت عامل كامل تمكنت المنصة من الحصول على هذا المركز.

وتخلل البرنامج العديد من ورش العمل والتدريبات الخاصة بتطوير المشاريع الإعلامية الريادية في المنطقة العربية، والعمل على اكساب القائمين عليها مهارات الابتكار والإبداع والإنتاج.

بدوره قال فادي الحسني رئيس تحرير منصة آخر قصة الإعلامية الفلسطينية المستقلة، إن هذا الإنجاز الأول الذي تحصده المنصة منذ انطلاقتها في أكتوبر 2020، بجهود ذاتية، معبرا عن شكره وتقديره لشبكة الصحفيين الدوليين على دورها في تنظم مركز توجيه المبادرات الإعلامية الناشئة للعام الثامن على التوالي، وسعيها الدؤوب على تحسين فرص نجاح المشاريع الإعلامية الريادية في المنطقة العربية.

كما عبر الحسني عن شكره لمدربي المركز لما بذلوه من جهد على مدار عام كامل من أجل تطوير المشاريع المشاركة وتحسين قدرتها على الوصول إلى الجمهور وبناء الهوية البصرية الخاصة ومساعدتها على كتابة المشاريع وتقديمها إلى الجهات المانحة.