رابط المنحة القطرية لشهر 9/2023،،متى صرف المنحة القطرية لشهر سبتمبر؟

رابط المنحة القطرية شهر 9

رابط المنحة القطرية لشهر 9/2023،،متى صرف المنحة القطرية لشهر سبتمبر؟

رابط المنحة القطرية لشهر 9/2023،،متى صرف المنحة القطرية لشهر سبتمبر؟

 

تشهد محركات البحث مع نهاية كل شهر إقبالًا كبيرًا من أهالي غزة لمعرفة موعد صرف المنحة القطرية، حيث يعيشون أهالي قطاع غزة تحت خط الفقر المدقع، وتشير إحصائيات الأونروا حسب تقرير نشرته في عام 2022 أن 81,8% من الأفراد في غزة، 71% بالمئة منهم من لاجئي فلسطين، يعيشون تحت خط الفقر الوطني.

 

تقدم لكم منصة آخر قصة رابط فحص المنحة القطرية 100$ في كل شهر ، وسيتم تفعيل رابط  فحص المنحة القطرية بعد إعلان موعد الصرف المتوقع آخر شهر 9/2023

 

 

موعد المنحة القطرية

 

أعلن السفير العمادي أن منحة المساعدات النقدية سيتم صرفها خلال النصف الأول من شهر سبتمبر (9)، لنحو 100 ألف من الأسر المستورة والمتعففة في محافظات قطاع غزة بواقع 100 دولار لكل عائلة.

 

مبينًا استمرار عملية التوزيع ستتم بنفس الآلية من خلال الأمم المتحدة وعبر مراكز التوزيع التي حددتها في محافظات قطاع غزة، والبالغ عددها أكثر من 300 مركز ومحل تجاري.

 

رابط فحص المنحة القطرية "اضغط هنا".

 

 

 

المنحة القطرية 100 دولار

 

مع أواخر عام 2018 تقدم دولة قطر منحة نقدية لنحو 100 ألف عائلة في قطاع غزة بواقع 100 دولار لكل عائلة، ضمن تفاهمات ترعاها بين الفصائل الفلسطينية (وإسرائيل).

 

ويتم صرف المنحة القطرية للمستفيدين في غزة من خلال الأمم المتحدة وعبر مراكز التوزيع التي حددتها في محافظات قطاع غزة، والبالغ عددها أكثر من 300 مركز ومحل تجاري.

 

الجدير بالذكر جاءت المنحة القطرية في محاولة للتخفيف من الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها سكان غزة بفعل الحصار  المتواصل منذ أكثر من 16 عامًا.

 

 ما الخطوات المتبعة لفحص المنحة القطرية ؟

 

من خلال إدخال بياناتك الخاصة، عن طريق رابط فحص المنحة القطرية 100$

أولًا اضغط على الرابط هنا

 

 ثانيًا ادخل رقم هويتك

 

ثالثًا ادخل تاريخ ميلادك

 

مع العلم في حال  الاستفادة من المنحة  القطرية سيتم إرسال رسالة نصية (SMS) على هاتفك تُبين لك آلية الصرف المسجل في قائمة البرنامج الموحد، وكما تظهر لك بيانات الاستفادة من خلال فحصك عن المنحة القطرية عبر رابط  وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

 

 

روابط ذات صلة: رابط فحص المنحة القطرية لشهر 9 سبتمبر،، موعد صرف المنحة القطرية